نضمن أفضل الأسعار حول العالم في الشارقة...

اريد ان استأجر سيارة!

map
التسليم في مكان مختلف
map

ايجار سيارة الشارقة...

احجز سيارة لاجازتك المقبلة
بمبلغ 0.00$

*سيتم خصم مبلغ الحجز قبل 5 أيام فقط من موعد استلام السيارة




  • الغاء مجاني
  • تعديل مجاني للحجوزات
  • لا رسوم على الحجوزات
  • المساعدة المجانية في حال الاعطال
trustpilot logo

كما تم تقييمه على

والمزيد
نضمن أفضل الأسعار

ماذا يميزنا؟

caricon
تأجير سيارة في الشارقة
مع انخفاض الأسعار على الوقود، تأجير السيارات في الشارقة مثالي جدا للقيادة في جميع أنحاء المدينة، وخاصة لأن ركوب سيارات الأجرة يمكن أن يكون أكثر كلفة. أثناء القيادة في جميع أنحاء الشارقة، تأكد من الالتزام بحدود السرعة المحددة على الطرق السريعة والشوارع الداخلية والمناطق السكنية. دولة الإمارات العربية المتحدة لديها سياسة عدم التسامح مطلقا بشأن القيادة تحت تأثير الكحول. الحديث على الهاتف الخليوي أثناء القيادة ممنوع منعا باتا. ويطلب من جميع الركاب ارتداء أحزمة الأمان. يجب تأمين الأطفال حتى سن 4 سنوات في المقعد المناسب لسلامة الأطفال. يجب أن يكون الأطفال دون سن 10 سنوات في المقاعد الخلفية في جميع الأوقات.
locationicon
أين يمكنك استلام ايجار السيارة في الشارقة؟
CARSiRENT.com يوفر لك المواقع التالية لتتمكن من الحصول على تأجير السيارات في الشارقة:
- مطار الشارقة الدولي
infoicon
ما الذي تحتاجه عند تأجير سيارة في الشارقة؟
الوثائق التالية مطلوبة لاستئجار سيارة في الشارقة:
- رخصة قيادة سارية المفعول
- بطاقة ائتمان صالحة لاستخدامها بها مبلغ التأمين
- جواز سفر وتأشيرة ساري المفعول

أفضل التجارب في الشارقة

الشارقة هي عاصمة الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة، هناك الكثيرللتجربة بسيارة الإيجار الخاصة بك في الشارقة. ومن المعروف أيضا أنها وجهة مثالية للأسرة مع الكثير من الأنشطة. تأكد من زيارة متحف الشارقة للفنون. أهم معالم المدينة هي السوق المركزي، وهي تجربة لا ينبغي تفويتها مع أكثر من 600 متجر ومقهى. تحقق من حوض السمك الشارقة الذي يحتوي على أكثر من 150 نوعا من الحياة البحرية بما في ذلك أسماك القرش، الشعاب المرجانية وأشعة البحر. منطقة الشارقة التراثية هي وسيلة رائعة لتجربة نمط الحياة البدوية التقليدية مع المنازل والمباني والمتاحف القديمة.

حين تزور الشارقة

food
المناخ في الشارقة
يعتبر المناخ في الشارقة مناخ صحراوي شبه استوائي. الصيف عادة ما يكون طويل جدا، متعرجا، مجحفا، و غائم جزئيا يمتد من مايو حتى سبتمبر مع ذروة الحرارة في حوالي أغسطس. الشتاء، ديسمبر حتى مارس، هو مريح وجاف، ومعظمه يكون صافي مع أروع درجات الحرارة التي يشهدها شهر يناير كانون الثاني. سوف تشهد الشارقة هطول أمطار قليلة جدا في أواخر ديسمبر / كانون الأول حتى أواخر مارس / آذار. أفضل وقت لزيارة الشارقة، وخاصة إذا كان التخطيط للأنشطة في الهواء الطلق، هو بين منتصف نوفمبر إلى أواخر مارس.
food
ما هي أنواع الطعام الشهيرة في الشارقة؟
تمتاز الشارقة بالفن والثقافة وخاصة في المطبخ الشارقي حيث ستجد ألذ الأطعمة. استشكف المطبخ الشارقي من خلال التجوال بسيارة الإيجار الخاصة بك.تتأثر المأكولات في الشارقة من الشرق الأوسط والثقافة الهندية. حاول تذوق طبق الألونا وهو خنة لحم الضأن تقدم مع الأرز الأبيض أو صالونة الدجاج، حساء الدجاج أيضا يقدم مع الأرز الأبيض. إن حلوى كنافة بيل هلب، حلوى مغربية، هي صفائح فيلو معجنات من طبقات مليئة بقشدة الفانيليا، المكسرات وزهر البرتقال، ورشها بسكر المذرة. انغمس أيضا في بعض المأكولات اللبنانية، كالنقانق، والتي تكون محشوة في الثوم والليمون والكزبرة، كباب الضأن،مع المكعبات المقلية من البطاطا، في الليمون وزيت الزيتون والثوم هو طبق لا ينسى!
todo
ما يمكن فعله في الشارقة؟
مع تأجير السيارات في الشارقة، ليس هناك نقص في البرامج التي ستقوم بها. مع وجود المدينة بالقرب من الخليج الفارسي، هناك الكثير من الأشياء للقيام بها على الشاطئ. في ما يلي قائمة ببعض الاقتراحات الجديرة بالاستكشاف:
- زيارة السوق الأزرق
- متحف الشارقة للآثار
- عين عجلة الإمارات
- واجهة المجاز المائية
- منطقة التراث في الشارقة
- منتزة المنتزه والماء
- المركز العربي للحياة البرية
- مركز مرايا للفنون
- حوض السمك في الشارقة
- متحف الشارقة للحضارة الإسلامية
- متحف الشارقة للسيارات الكلاسيكية
maps
أين بإمكانك التجول عبر السيارة في الشارقة؟
للهروب من جو المدينة، قم بأخذ جولة في طرق الشارقة المذهلة بسيارة الإيجار الخاصة بك. والإمارات الأخرى ليست تفصلها سوى مسافت قصيرة بالسيارة، لذلك ليس هناك عذر لعدم استكشاف كل منهم. وفيما يلي اقتراحاتنا لرحلات الطرق خارج الشارقة:
- دبي باركس آند ريزورتس
- حديقة أكوافنتشر المائية في دبي
- مول دبي
- فيا فيراتا في رأس الخيمة
- مسجد الشيخ زايد الكبير
- عالم فيراري في أبوظبي
- صخرة الفجيرة وديبا
- رأس الخيمة
- العين
- جبل جيس
- أم القيوين

نصائح وإرشادات القيادة في الإمارات العربية المتحدة

تختلف أنظمة القيادة من دولة إلى دولة ، لذلك انها دائما فكرة جيدة بأن تتعرف على القوانين والتعليمات العامة حول التجول من مكان إلى آخر. لقد قمنا هنا بتجميع بعض النصائح والإرشادات التي قد تجدها مفيدة أثناء التجول في الإمارات العربية المتحدة.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

عادة ما يكون العمر الأدنى المسموح للسائق هو 25 وما فوق ذلك إلا في حال ذكر غير ذلك في قائمة الأعمار أو في الشروط والأحكام
المزيد

افضل عروض التاجير في الشارقة

تواصل معنا
 
+973 3214 1440 (24/7)

التواصل عبر الواتسب أو الاتصال

 
+973 1700 1440

اتصل بنا في أي وقت

 
+1 (800) 959 0551

اتصل بفرعنا بالولايات المتحدة الامريكية

 
support@carsirent.com

اترك رسالتك

باستخدامك الموقع فإنك تمنحنا الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط بما لا يتعارض مع ساسية الملفات وذلك لمنحلك تجربة أفضل على الموقع انا موافق

Best Prices Guaranteed in Sharjah...

I WANT TO RENT A CAR!

map
Return to a different location
map

Car Rental Sharjah...

All Destinations on Sale
Up to 50% Discounts

Best Prices Guaranteed

  • Free Cancellation
  • Free Modifications
  • No Booking Fees
  • Breakdown Assistance
trustpilot logo

AS REVIEWED ON

& MORE
Lowest Rates Guaranteed

Why CARSiRENT?

caricon
CARSiRENT in Sharjah
With low prices on fuel, a car rental in Sharjah is ideal for driving around the city, especially since taxi rides can get expensive. While driving around Sharjah, make sure you adhere to speed limits set on highways, internal streets, and residential areas. The UAE has a zero-tolerance policy regarding driving under the influence of alcohol. Talking on cell phone while driving is strictly prohibited. All passengers are required to wear seat belts. Children up to 4 years of age must be secured in appropriate child safety seat. Children under the age of 10 years old should be in rear seats at all times.
Screen reader support enabled.
locationicon
Where to pick up your car rental in Sharjah?
CARSiRENT.com offers the following locations for you to pick up your car rental in Sharjah:
- Sharjah International Airport
infoicon
What do you need for your Car Rental in Sharjah?
The following documents are needed in order to rent a car in Sharjah:
- A valid driving license
- A valid credit card to be used for the security deposit
- A valid passport and visa

Top experiences in Sharjah

Being the arts capital of the United Arab Emirates, there is so much to experience with your car rental in Sharjah. It is also known to be a family-friendly destination with tons of activities to keep the little ones entertained. Make sure to visit the Sharjah Arts Museum. The city’s most famous landmark is the Central Market, an experience not to be missed with more that 600 shops and cafes. Check out the Sharjah Aquarium which has more than 150 species of sea life including reef sharks and sea rays. The Sharjah Heritage Area is a wonderful way to experience the traditional Bedouin lifestyle with restored houses, buildings and museums.

When in Sharjah

food
Weather in Sharjah
The climate in Sharjah is considered to be a subtropical desert climate. The summers are usually long, sweltering, muggy, and partly cloudy spanning from May through September with the peak heat being around August. The winters, December through March, are comfortable, dry, and mostly clear with the coolest temperatures experienced around January. Sharjah will experience very little rainfall from late December through late March. The best time to visit Sharjah, especially if planning outdoor activities, is between mid-November to late March.
food
What to eat in Sharjah?
Rich in art and culture Sharjah is also reflected in the cuisine this city has to offer. Get in your car rental in Sharjah and explore the cuisine, mainly influenced by Middle-Eastern and Indian culture. Try the aloonat laham which is a mutton stew served with white rice or the saloonat diyai, a chicken stew served with white rice. The decadent knafa bil halib, a morrocan dessert, is layered filo pastry sheets filled with vanilla cream, nuts and orange blossom and sprinkled with caster sugar. Indulge in some Lebanese cuisine, from soujouk, which are sausages sautéed in garlic, lemon and coriander, lamb kebabs, and potato harra, fried cubes of potato, tossed in lemon, olive oil and garlic.
todo
What to do in Sharjah?
With a car rental in Sharjah, there is no shortage of things to do and experience. With the city being close to the Persian Gulf, there are also a lot of things to do by the shore. Here is a list of a few suggestions that are worth exploring:
- Visit the Blue Souk
- Sharjah Archaeology Museum
- Eye of the Emirates Wheel
- Al Majaz Waterfront
- Sharjah Heritage Area
- Al Montazah Amusement and Water Park
- Arabian Wildlife Center
- Maraya Art Center
- Sharjah Aquarium
- Sharjah Museum of Islamic Civilization
- Sharjah Classic Car Museum
maps
Where to Road Trip from Sharjah?
For a little getaway from the city, hop in your car rental in Sharjah and take some of these amazing road trips. The other six emirates are only a short drive away, so there’s no excuse not to explore them all. Here are our suggestions for road trips out of Sharjah:
- Dubai Parks and Resorts
- Aquaventure Waterpark in Dubai
- Dubai Mall
- Via Ferrata in Ras Al Khaimah
- Sheikh Zayed Grand Mosque
- Ferrari World in Abu Dhabi
- Fujairah and Dibba Rock
- Ras Al Khaimah
- Al-Ain
- Jebel Jais
- Umm Al Quwain

Tips and Guidelines When Driving In United Arab Emirates

Driving regulations vary from country to country, so it's always a good idea to familiarize yourself with laws and general FAQ about getting around from place to place. Here, we have complied a few tips and guidelines you may find of use while driving around.

FAQS

The usual minimum driver age is 25 and above unless otherwise listed in the age dropdown menu or the Terms and Conditions.
More

Get the best car deals in Sharjah

GET IN TOUCH
 
+973 3214 1440 (24/7)

CONTACT VIA WHATSAPP/CALL

 
+973 1700 1440

CALL US ANYTIME

 
(800) 2791455

CONTACT OUR US OFFICE

 
support@carsirent.com

DROP YOUR MESSAGE

By using this website, you agree that we and our partners may set cookies for purposes such as customising content and advertising I Agree