نضمن أفضل الأسعار حول العالم في عمان...

اريد ان استأجر سيارة!

map
التسليم في مكان مختلف
map

ايجار سيارة عمان...

احجز سيارة لاجازتك المقبلة
بمبلغ 0.00$

*سيتم خصم مبلغ الحجز قبل 72 ساعة فقط من موعد استلام السيارة




  • الغاء مجاني
  • تعديل مجاني للحجوزات
  • لا رسوم على الحجوزات
  • المساعدة المجانية في حال الاعطال
trustpilot logo

كما تم تقييمه على

والمزيد
نضمن أفضل الأسعار

ماذا يميزنا؟

caricon
تأجير سيارة في عمان
إذا كنت تخطط للتحرك في جميع أنحاء عمان والمدن الأخرى في الأردن بشكل مريح وسلس بالسرعة التي ترتاح بها، فإن استئجار سيارة في عمان سيكون أفضل خيار لذلك. المدينة تشهد زحمة على مدار الساعة وخياراتك في الاعتماد على أي وسيلة من وسائل النقل العام سوف تكون مقيدة لهذا السبب. مكاتب الإيجار الدولية والمحلية موجودة في جميع أنحاء عمان، ولكن للحصول على أفضل الأسعار، يقوم موقعنا بعرض أفضل خيارات السيارات والتي تتراوح من الاقتصادية الى الفخمة بأسعار تنافسية في مكان واحد، مع بضع خطوات فقط، تستطيع تأجير سيارة ذات مواصفات عالية حيث يخدمك الموقع بفوائد عديدة منها توفير الوقت وميزانيتك الشخصية!
locationicon
أين يمكنك استلام ايجار السيارة في عمان؟
موقعنا يقدم لك الخيارات التالية من الأماكن داخل عمان لاستلام سيارتك المستأجرة:
- مطار الملكة علياء الدولي
- منطقة وسط عمان
infoicon
ما الذي تحتاجه عند تأجير سيارة في عمان؟
هناك حاجة إلى الوثائق التالية لتكون قادراَ على استئجار سيارة في عمان:
- رخصة قيادة سارية المفعول
- بطاقة ائتمان صالحة لاستخدامها في مبلغ التأمين
- جواز سفر وتأشيرة سارية المفعول

أفضل التجارب في عمان

اطلع على معالم عمان الجميلة واستمتع بالقلاع ذات التصاميم الهندسية الدقيقة، كقلعة الكرك الرائعة من مباني العثمانيين التي تعود الى القرن التاسع عشر. اذهب بسيارتك إلى المسرح الروماني الكبير، الذي تم بناؤه في القرن الثاني في عهد أنطونيوس بيوس لأنه يعتبر من المعالم السياحية الهامة التي ينصح السائح بزيارتها. نتمنى لك إقامة سعيدة ونعمل على توفير خدمات تنقل وهي: ايجار سيارة، سيارة مع سائق وتنقلات المطار كل ماعليك هو اختيار وجهتك والسيارة ونحن في غاية السعادة لخدمتك.

حين تزور عمان

food
المناخ في عمان
صيف عمان حار وجاف أما فصل الشتاء فيها فهو بارد جداَ. يوليو هو الشهر الأكثر حرارة في السنة حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت) والشهر الأكثر برودة هو يناير حيث تكون درجات الحرارة منخفضة و تصل إلى 8 درجة مئوية. يجب أن تكون سيارتك مجهزة مع مكيف للصيف / سخان الهواء للشتاء خلال القيادة في عمان في تلك المواسم.
food
ما هي أنواع الطعام الشهيرة في عمان؟
إذا كنت تحب الطعام العربي والضيافة الأصيلة فما عليك سوى التخطيط لزيارة مطاعم الأردن! حمص، بابا غنوج، فلافل، مجدرة، شاورما، المنسف ليست سوى عدد قليل مما يطبخ داخل المطبخ الأردني. تستطيع تجربة الأطباق اللذيذة الأردنية التي تكون متوافرة بكثرة في مطاعمها المحلية، حيث تقع هذه المطاعم في وسط المدينة، حدائق اليوبيل، حي جبل اللويبدة، وشارع الرينبو.
todo
ما يمكن فعله في عمان؟
مع تأجير السيارات في عمان، هناك الكثير مما يمكنك القيام به بسهولة. في ما يلي أهم الأشياء التي يجب مشاهدتها وزيارتها لتجربة لا تنسى:
- مسجد الملك عبد الله الأول
- المسرح الروماني
- قلعة عمان
- المتحف الأثري الأردني
- متحف السيارات الملكي
- متحف الأردن
- متحف الأطفال في الأردن
- المعرض الوطني الأردني للفنون الجميلة
- وسط عمان
- شارع قوس قزح
maps
أين بإمكانك التجول عبر السيارة في عمان؟
رحلتك إلى الأردن لا يمكن أن تقتصر على زيارة عمان فقط، هذا البلد التاريخي الغني بالمعالم السياحية الجميلة والتي يجب عليك استكشافها. بعد زيارتك لعمان، يجب أن تشمل رحلتك على الطريق زيارات إلى جرش، أم قيس وبيتاني. من هناك يمكنك التوجه لقضاء ليلة ساحرة في منتجعات البحر الميت الشهيرة. للحصول على تجربة غاية في الروعة، تأكد من أن رحلتك على الطريق تشمل البتراء، عجب العالم، واللذين يمثلان أكثر المعالم السياحية جاذبية في الأردن
في موقعنا سوف يتم تقديم المساعدة على الطرق في جميع الأوقات، لذلك اطمئن عند استئجار سيارة في عمان معنا.

نصائح وإرشادات القيادة في الأردن

تختلف أنظمة القيادة من دولة إلى دولة ، لذلك انها دائما فكرة جيدة بأن تتعرف على القوانين والتعليمات العامة حول التجول من مكان إلى آخر. لقد قمنا هنا بتجميع بعض النصائح والإرشادات التي قد تجدها مفيدة أثناء التجول في الأردن.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

عادة ما يكون العمر الأدنى المسموح للسائق هو 25 وما فوق ذلك إلا في حال ذكر غير ذلك في قائمة الأعمار أو في الشروط والأحكام
المزيد

افضل عروض التاجير في عمان

تواصل معنا
 
+973 3214 1440 (24/7)

التواصل عبر الواتسب أو الاتصال

 
+973 1700 1440

اتصل بنا في أي وقت

 
(800) 959 0551

اتصل بفرعنا بالولايات المتحدة الامريكية

 
support@carsirent.com

اترك رسالتك

باستعمالك الموقع فأنك تمنحنا الموافقة على استعمال ملفات تعريف الارتباط بما لا يتعارض مع سياسة ملفات تعريف الارتباط.ان ملفات تعريف الارتباط تستخدم لمنحك تجربة افضل على موقعنا انا موافق

Best Prices Guaranteed in Amman...

I WANT TO RENT A CAR!

map
Return to a different location
map

Car Rental Amman...

All Destinations on Sale
Up to 50% Discounts

Best Prices Guaranteed

  • Free Cancellation
  • Free Modifications
  • No Booking Fees
  • Breakdown Assistance
trustpilot logo

AS REVIEWED ON

& MORE
Lowest Rates Guaranteed

Why CARSiRENT?

caricon
CARSiRENT in Amman
If you are planning to move around Amman and other cities in Jordan comfortably and at your own pace, then renting a car in Amman would be your best call. The city is quite populated and your options of relying on any mean of public transport will be restricted. Both international and local rental offices exist around Amman, but to get your best deal, Carsirent will narrow down your best options in one place, with just a few steps, while offering you superb benefits.
locationicon
Where to pick up your car rental in Amman?
CARSiRENT offers you the following options of places within Amman to pick up your rented car:
- Queen Alia International Airport
- Amman Downtown Area
infoicon
What do you need for your Car Rental in Amman?
The following documents are needed to be able to rent a car in Amman:
- A valid driving license
- A valid credit card to be used for the security deposit
- A valid passport and visa

Top experiences in Amman

Discover the landmarks of Amman and admire the alluring range of designs of the Citadel. Visit the grand Roman Theatre, an extraordinary sight built in the 2ndcentury during the reign of Antonius Pius. Go on an adventure to a city that cut into red sandstone and witness the beauty of ancient Petra. Take a trip to the spectacular Karak Castle where you can behold the 19thcentury Ottoman buildings. With CARSiRENT, you can explore the city of Amman the way you want as we guarantee you an unforgettable experience with memories that last a lifetime.

When in Amman

food
Weather in Amman
Amman's summers are hot and dry while its winters can get very cold. July is the hottest month of the year with an average temperature of 25°C (77°F) and the coldest is January at as low as 8°C. Your vehicle should be equipped with an Air con/heater while driving in Amman during those seasons.
food
What to eat in Amman?
If you love Arabic food and a warm friendly service you’re going to love Jordan Restaurants! Hummos, Baba Ghannouj, Falafel, Moujadara, Shawerma are just a few of what the Jordanian cuisine consists of. Influenced by the cuisines of all the neighboring countries, Jordan's delicious dishes are many and are found in its local restaurants, located in Downtown, Jubilee Gardens, Jebel Al Weibdeh neighborhood, and Rainbow Street.
todo
What to do in Amman?
With a car rental in Amman, there is so much you can easily do. Here are the top things to see and experience:
- King Abdullah I Mosque
- The Roman Theater
- Amman Citadel
- Jordan Archaeological Museum
- Royal Automobile Museum
- The Jordan Museum
- The Children's Museum Jordan
- Jordan National Gallery of Fine Arts
- Amman Downtown
- Rainbow Street
maps
Where to Road Trip from Amman?
Your trip to Jordan cannot be limited to visiting Amman only, as this historical country is rich with beautiful sights to explore. After Amman, your road trip should include visits to Jerash, umm Qais and Bethany, where it is said Christ was baptized. From there you can head for an overnight stay at the famous Dead Sea resorts. For a magical experience, make sure your road trip includes Petra, the world wonder, and Jordan's greatest tourist attraction.
With CARSiRENT you will be offered road assistance at all times, so rest assured when renting a car in Amman with us.

Tips and Guidelines When Driving In Jordan

Driving regulations vary from country to country, so it's always a good idea to familiarize yourself with laws and general FAQ about getting around from place to place. Here, we have complied a few tips and guidelines you may find of use while driving around.

FAQS

The usual minimum driver age is 25 and above unless otherwise listed in the age dropdown menu or the Terms and Conditions.
More

Get the best car deals in Amman

GET IN TOUCH
 
+973 3214 1440 (24/7)

CONTACT VIA WHATSAPP/CALL

 
+973 1700 1440

CALL US ANYTIME

 
(800) 2791455

CONTACT OUR US OFFICE

 
support@carsirent.com

DROP YOUR MESSAGE

By using this website, you agree that we and our partners may set cookies for purposes such as customising content and advertising I Agree